Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
zoumi
11 avril 2007

الصور

780506295_1_user posted image

791840467_1_780703103_1_

لطالما احببتك كوثر احببت ضحكتها وشقائكها وحتى اني لا زلت اتاثر وانا اشاهد صورتها احس بالفرح لانني رجعت الى ايام حبها .رغم انا حياتي بدات تشبه الافلام فهي ابيض واسود لم تعد هناك اي الوان لطالما شعرت بالبعد منها عشت معها قصة رائعة ولكن على العكس من انني انتهيت من هذه القصة بنهاية حزينة .......يا الاهي لا يمكنني نسيات تلك الايام التي قضيناها معا والله كانت احلى اللحضات خصوصا وانا بين احضانها اتحسسس بحبها واتلذذ على شفيها لقد قبلتها 100 قبلة وانا على عجل .حبيبتي هل نسيتها لا يمكنك ان تنساها لانها كانت لحظات ممتعة .هل تذكرين عندا قلت لك هل تحبني لقد قلت لي انني احبك مراد بجنون قلتها وانت تبتسم لكن الان فات الاوان عندما فضلت المال على الحب والثقة والصدق وكما يقول الشاب الحبيطري..الا عجباك المال غير نساي مكان .والان نسيتك نسيت صوتك وجمالك ونسيت الايام التي عانيتها من بعدك

Publicité
Publicité
Commentaires
zoumi
  • مراد الصفصافي بشر عاد يوجدد مثلي عدد كبير يشبهونني بملامح الوجه والثياب لكن ما اتميز عنه عن اي مخلوق هو عالمي الداخلي واحاسيسي
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Publicité